كلمة مؤسس و مدير عام الأكاديمية

يسرني أن أرحب بكم في أكاديمية بوابة الإنجليزية ، التي ستطلق برامجها لتكون أول أكاديمية تقدم برامج اللغة الإنجليزية المتخصصة و المهارات الإدارية للسيدات في المملكة العربية السعودية ، بهدف تمكين الباحثات عن عمل أو اللاتي يعملن في سوق العمل من رفع مهارتهن في مجال اللغة الإنجليزية ضمن مجال التخصص أو العمل.
لقد أصبحت اللغة الإنجليزية المتخصصة اليوم واحدة من أهم متطلبات سوق العمل السعودي نظرا ً لحاجة كثير من موظفي قطاعات العمل الحكومية و الخاصة على استخدام اللغة الإنجليزية بكثافة في التعامل مع منتجات التقنية، و لمتابعة مستجدات التخصص من خلال الأطلاع والقراءة و للتواصل مع غير الناطقين باللغة العربية كتابة ً و تحدثا ً.
لقد حرصنا في الأكاديمية على استقطاب كفاءات تعليمية عالية المستوى ممن تمثل الإنجليزية لغتهم الأم، غير أن حرصنا تركز بشكل أساسي على الخبرات العملية والتأهيل العلمي المتميز، و قدمنا حوافز عالية لفريقنا الإداري و التعليمي لضمان استقطاب الأفضل، و لضمان توفير البيئة العملية المناسبة. لقد اجتهدنا في ترجمة خبراتنا السابقة في مؤسسات تعليمية رائدة على مستوى المملكة في تطوير برامج هذه الاكاديمية والتأكد من استيفاء جميع عناصر التميز و النجاح.
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..